شركة تركيب عشب صناعي بمكة 0541700388

شركة تركيب عشب صناعي بمكة

العشب الصناعي هو سطح من الألياف الاصطناعية المصنوع لتبدو وكأنها عشب طبيعي. وغالبًا ما يستخدم في الساحات لممارسة الألعاب الرياضية التي كانت في الأصل أو يتم لعبها عادة على العشب. ومع ذلك ، يتم استخدامه الآن في المروج السكنية والتطبيقات التجارية كذلك. السبب الرئيسي هو الصيانة – العشب الصناعي يقف في وجه الاستخدام الكثيف ، كما هو الحال في الألعاب الرياضية ، ولا يحتاج إلى الري أو التشذيب.

عشب صناعي بمكة
عشب صناعي بمكة

قد تتطلب الملاعب المقببة والمغطاة جزئيًا العشب الاصطناعي بسبب صعوبة الحصول على ما يكفي من أشعة الشمس على العشب للبقاء في صحة جيدة.

البعض منا يرغب في تركيب عشب صناعي بمكة ويرجع ذلك لمزاياه المتعددة فهو أفضل بديل للعشب الطبيعي وإن ذكرنا ميزة واحدة من تلك المزايا يكفي أن نقول أن أرضيته غير زلقة وهذه من أهم مزاياه؛ ولذلك يفضل إستخدامه في الملاعب حفاظاً على سلامة اللاعبين، وكذلك يستخدم النجيل الصناعي في ملاعب الأطفال ليس ذلك فقط بل وأيضاً نستخدمه في حدائق المنازل وتجميل الحدائق العامة وغير ذلك من الأغراض المتعددة من الأفضل أن تأخذكم أحباب طيبة في جولة لنتعرف عليها سوياً فيما يلي.

ثيل صناعي بمكة
ثيل صناعي بمكة

محلات بيع عشب صناعي في مكة

نقدم في محلات العشب الصناعي بمكة ارخص اسعار نجيل صناعي بمكة وأعلى المواصفات، ولدينا متخصصون في القيام بانشاء الملاعب بمختلف الأنواع والمساحات والمواصفات في مكة من البداية إلى النهاية حسب الرغبة، كما أننا لدينا متخصصون في تصميم الحدائق وتركيب العشب لها ونحن في شركة تركيب عشب صناعي بمكة نضمن التالي لجميع عملائنا:-

نجيل صناعي بمكة
نجيل صناعي بمكة

تركيب عشب صناعي بمكة وافضل اسعار تركيب نجيل صناعي للحدائق المنزلية والملاعب الرياضية

1- نقدم لجميع عملائنا ضمان لمدة 7 سنوات على النجيل (مقاومة العفن– مقاومة أشعة الشمس – مقاوم انقطاع العشب – مقاوم تغير اللون ).

2- نقوم بتجهيز الأرض مكان العشب وتسويتها ودكها جيداً بالميل المناسب.

3 – نقوم في شركة تركيب عشب صناعي في مكة بعمل احاطة زراعية حول محيط الملاعب (رصيف).

4 – نقوم بعمل تصريف لمياه السيول والأمطار على جوانب الملاعب.

5 – نقوم بتخطيط الملاعب بعشب ابيض.

6– نقوم بتركيب قوائم المرمى.

7 – تقديم ضمان على التركيب مدة سنة.

8- كما نقوم بتوفير عشب صناعي مستعمل للبيع.

هل تسأل نفسك أين تباع النجيلة الصناعية في مكة ؟

عشب صناعي مكة
عشب صناعي مكة

شركة توريد عشب صناعي بمكة

نحن لدينا عشب أخضر مصمم خصيصاً للاستخدام في الملاعب الرياضية بكل أنواعها :- (كرة القدم الأمريكية، وملاعب كرة القدم المحلية، ملاعب الهوكي، ملاعب التنس بنظام GYM ، ونظام الـ EPDM، وملاعب الجولف، وملاعب البيسبول) كما انه يستخدم في الحدائق العامة والخاصة وارضيات ملاعب المدارس، من المعروف أن العشب الصناعي معتمد في معظم دول العالم فأغلب دول الاتحاد الدولي الأوروبي لكرة القدم (FIFA) يعتمد على النجيل الصناعي في تجهيز الملاعب ولذلك قمنا بتوفير تركيب عشب صناعي بمكة لجميع الراغبين بشرائه سواء كان للاستخدام في الملاعب أو في حديقة المنزل أو حول شركة أو منشأة أو حديقة عامة، فنحن نقوم بزراعة النجيل الصناعي كبديل عن العشب الطبيعي فالعسشب الصناعي ذو مواصفات ممتازة ومقاومة عالية ونسبة أمان أعلى من النجيل الطبيعي بأسعار مغرية جداً فنحن نقدم أفضل اسعار العشب الصناعي بمكة، وهو موفر للنفقات وللمياه التي تهدر في زراعة العشب الطبيعي.

شركة تركيب عشب صناعي بمكة
شركة تركيب عشب صناعي بمكة

اسعار العشب الصناعي بمكة

نقوم في شركة الزهراء لتركيب النجيلة الصناعي بمكة أو العشب الصناعي بمكة بسعر الجملة فنحن لا نغالي في الأسعار ولا نرفعها على العملاء, فنحن دائما في تركيب عشب صناعي بمكة أو تركيب نجيل صناعي بمكة فأسعارنا أرخص بكثير من اسعار جميع محلات العشب الصناعي بمكة فبمجرد تواصلك معنا عبر أرقامنا نقوم بتوفير ما تحتاجه فوراً دون الذهاب إلى محلات بيع العشب وإضاعة الوقت في البحث عنها لدينا سعر موكيت نجيلة ممتاز.

أي نوع من العشب الصناعي مناسب لبيتك؟

بطبيعة الحال ، السعر هو مصدر قلق للجميع تقريبا لكن اختيار المنتج الأقل تكلفة مقدماً قد يؤدي إلى انخفاض ملحوظ في الأداء أو العمر الافتراضي.

تدوم المنتجات عالية الجودة لفترة أطول وتعمل بشكل موثوق بمرور الوقت ، وبالتالي قد تكون التكلفة النهائية السنوية أقل قليلاً في الواقع.

من المهم أيضًا مراعاة الأموال التي يتم توفيرها عند استبدال العشب العشبي بالعشب الصناعي. في كثير من الأحيان ، أصحاب العقارات ليس لديهم فكرة عما يكلف حقا سنة بعد سنة للحفاظ على الحديقة الخاصة بهم.

عشب صناعي مكه
عشب صناعي مكه

التحدث مع المختص
لاختيار أفضل نوع من الحشائش الصناعية لمشروعك ، ستحتاج إلى التفكير في الشكل الذي تريده وكيف تخطط لاستخدامه وإلى متى تتوقع أن يستمر. وستحتاج إلى النظر في عوامل خاصة مثل الأطفال أو الحيوانات الأليفة. يمكن لشركة تنسيق الحدائق أو العشب الصناعي مثل شركتنا (شركة الزهراء) التي تتمتع بخبرة واسعة في جميع أنواع العشب الاصطناعي أن تساعدك على اتخاذ قرار أكثر جاذبية من كل زاوية.