شركة تركيب عشب صناعي بالدمام عشب جدارى

شركة تركيب عشب صناعي بالدمام

عميلنا العزيز ان كنت تبحث عن شركة لتوريد وتركيب العشب الصناعي بالدمام فان شركة الزهراء الشركة الاولى فى هذا المجال لهذا قبل ان تقرر القيام بانشاء ملعب رياضي تستخدم فية العشب الصناعي او فى القيام بتزيين الحديقة الخاصة بمنزلك باستخدام العشب الصناعي او كما يسمى النجيل الصناعي .

عشب جدارى بالدمام
عشب جدارى بالدمام

وين الاقي العشب الصناعي بالدمام

لمن دواعي سروري أن اضع بين يديكم الكريمة هذه النبذة المختصرة عن العشب الصناعي المُخصص للتعشيب الملاعب و الحدائق والمسطحات الخضراء من شركة العشب الصناعي الاخضر.
من المعلوم انه لايختلف اثنان على روعة اللون الأخضر وقدرة العشب على اظهار المنزل بشكل ملفت وجذاب .
والآن وبعد ظهور [ العشب الصناعي ] المطور بنسبة 98% مشابه للعشب الطبيعي أصبح بمتناول كل سيدة أن تجعل من منزلها مظهراً أنيقاً ولوناً أخضر جذاب للزوار , كما يمكنها وضع العشب في غرف الأطفال وأماكن اللعب لكي تصبح غرفة أسرية آمنة للطفل تخفف من آلام السقوط وتزيد من جمال الغرفة.

تنسيق حدائق بالدمام
تنسيق حدائق بالدمام

شركة عشب صناعي وعشب طبيعي بالدمام لدينا خبراء متميزون في توريد وتركيب تيل بجميع انواعه/الامريكي/الفرنسي/الاسباني/اسبتيل/ ياباني/عشب صناعي/عشب طبيعي/عمل مضخات مياه /عمل شبكات مياه حديثة ومطورة /عمل نوافير مياه/عمل شلالات مياه/عمل ممرات وديكورات حجرية/تصميم اجمل الحدائق برسم هندسي للفلل والقصور الجديدة/نقل اشجار/قص اشجار وتزينها/تصليح شبكات مياه ونوافير/زراعة اشجار/سباكة كاملة /صيانة دورية وعقود سنوية للحدائق/تصليح شبكات مياه ونوافير/لدينا اجمل الاشجار والورود الجميله/خدمه 24 ساعه.

عشب جداري الدمام

ولتجنب مشاكل العشب الطبيعي من أصفرار اللون وهدر الماء ولذلك وجد العشب الصناعي كما اضع بعض المميزات للعشب الصناعي بين يديك :
1- عمره الافتراضي من ( 15- 20 سنة ) .
2- لايحتاج الى ماء ولا صيانة 
3- لايتاثر بالحشرات الضارة ولا يتغير لونه ولا شكله من الشمس أو المطر .
4- كثافة تصل الي16000 غرزة في المتر المربع الواحد
5- اسعاره في متناول الجميع .

تركيب عشب جدارى بالدمام
تركيب عشب جدارى بالدمام

اسعار العشب الصناعي في الدمام

هدفنا ايجاد الحلول البديلة لمشاكل العملاء الذين يعانون من مشاكل العشب الطبيعي في ملاعبهم و منازلهم مما يعطي شكلاً جميلاً مميز .
نؤمن في شركاتنا بان ما نقوم به من اعمال توريد وتركيب للعشب الصناعي يسهم بفاعلية في خدمة المجتمع وذلك من خلال تطوير و تنمية الرياضة في المملكة العربية السعودية و الشرق الاوسط .
متخصصون في تركيب العشب الصناعي لملاعب كرة القدم والحدائق والمسطحات الخضراء .
على ايدي مهندسين مهره لهم خبرتهم في مجال تركيب الملاعب والحدائق .
كما ان جميع انواع العشب الصناعي موجود لدينا بجميع الصناعات ( الوطنية بخامات هولندية ) باقل الاسعار
متواجدين في جميع انحاء المملكة عبر مندوبينا الذين يصلون للعميل في اي موقع 
تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتـقـدير
مستعدون توريد وتركيب فى جميع انحاء المملكة 

عشب صناعي الدمام
عشب صناعي الدمام

العشب الصناعي الدمام
شركة الزهراء تعمل في مجال العشب الصناعي للمسطحات الخضراء وتجهيز وإنشاء الملاعب الرياضية ولدينا مهندسين وفنيين متخصصون على أعلى مستوى في تصميم وتنفيذ وإنشاء الملاعب الرياضية والمسطحات الخضراء بجميع أنواعها وعلى درجه عاليه من الحث العلمي والذوقي مع استخدام احدث المعدات .وكذلك احدث المنتجات الدولية المعتمدة من الهيئات العالمية والمحلية (الفيفا ـ الايزو) مما جعلنا نصل إلي إرضاء كافة عملائنا بجودة الخدمة و سرعة التنفيذ، فمما لا شك فيه بان التطور يحتاج إلي أداه ومع وجود الأداة يجب وجود مهارة في الاستخدام و هنا يأتي دورنا من خلال خبراتنا الطويلة .

شركة عشب صناعي فى الدمام

من نحن نحن شركة الزهراء لتوريد وتركيب عشب صناعي وطبيعي بالدمام اذا كنت تبحث عن شركة تركيب وتوريد عشب صناعي متخصصه في هذا المجال ف لا بديل عن شركة الزهراء نحن من افضل شركات تركيب العشب الصناعي ولدينا خبره كبيره في هذا المجال لاننا بكل بساطه نعمل في هذا المجال منذ الكثير والكثير جدا من السنوات ف هذا يعطينا الخبره ولدينا ايضا مصداقيه كبيره جدا ونحن نراعي ظروف عملائنا ولدينا اقل الاسعار نعم شركة الزهراء لتركيب عشب صناعي بالدمام من ارخص الشركات الموجوده في الدمام ونحن نحترم العمل ونحب العمل جيدا لان العمل عباده ولدينا شعار هو اننا لا نتكلم كثيرا ولكن نعمل بجد .

شركة تركيب عشب صناعي بالدمام
شركة تركيب عشب صناعي بالدمام