عشب طبيعى بجدة 0541700388

عشب طبيعى بجدة

تعد شركة الزهراء من الشركات الرائدة في توريد وتركيب عشب الطبيعي بجدة وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة افضل الانواع من النجيل والذي يتميز بالجودة العالية والتميز، ويشرفنا ان نقدم خدماتنا في تصميم وتنسيق الحدائق والنوادي والمنتزهات والفلل والاستراحات والقرى السياحية.

نجيل طبيعي c2000

تعتبر الشركة من الشركات المتخصصة في مجال توريد وتركيب النجيل الطبيعي، حيث يقوم بالعمل نخبة ممتازة من الفنيين والمهندسين الزراعيين ذات الخبرة والكفاءة العالية، كنا تقوم الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات والتوريدات في هذا المجال:

  • تقوم الشركة بتوريد وتركيب احدث أصناف النجيل الطبيعي.

  • يقوم العمال بعمل معاينة مبدئية للمواقع وذلك من أجل تحديد الاحتياجات النباتية للحدائق.

  • تقوم الشركة بتوريد جميع مستلزمات الزراعة.

  • تقوم الشركة بتوريد جميع أنواع أشجار الزينة والفاكهة والنباتات المحلية والمستوردة.

  • تقوم الشركة بجميع أعمال الصيانة الشاملة للحدائق.

  • تقوم الشركة بتنفيذ جميع أعمال اللاند سكيب.

عشب طبيعي للبيع

عشب طبيعى بجدة – عشب طبيعي للبيع – نجيل طبيعي c2000 – متر النجيل الطبيعي – كم سعر متر الثيل الطبيعي – ثيل C2000 .

كما تقدم الشركة جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركة الزهراء:

  • تتخصص الشركة في تركيب الحشيش الصناعى والطبيعي.

  • تقوم الشركة بعمل الشلالات والنوافير.

  • تتخصص الشركة في عمل الممرات والمشايات بأشكال هندسية مختلفة.

  • تقوم الشركة بتخطيط المزارع وعمل دراسة جدوى بها.

  • تقوم الشركة بصيانة وتنسيق المسطحات المائية.

  • تقوم الشركة بتوريد كافة مستلزمات الزراعة وأعمال التشجير.

  • تقوم الشركة بإنشاء وصيانة حدائق الفاكهة والخضراوات ونباتات الزينة.

  • توفر الشركة مستلزمات المبيدات من بذور والات زراعية.

  • تقوم الشركة باستخدام تقنيات زراعية حديثة.

ثيل C2000

النجيل هو نوع من أنواع الأعشاب ذات اللون الأخضر والتي يتم زراعتها في الحدائق عند الكثير من الناس، كما أن هذا العشب قابل للتكيف في الظروف المناخية المختلفة، كما يتوافر النجيل في مناطق جنوب أفريقيا،  وهناك مجموعة من الخطوات الاساسية عند زراعة النجيل وهي:

  • اختبار التربة: لابد من اختبار التربة التي يراد الزراعة فيها، ولابد من فحص حموضة التربة في دى المختبرات المتخصصة بذلك.

  • التأكد من مناسبة المناخ: حيث أن زراعة النخيل تنجح في زراعتها في المناطق الاستوائية، أما المناطق الباردة يفضل استخدام نوع آخر من الأعشاب.

  • حراثة التربة: ويتم ذلك من خلال تنظيف التربة التربة يدويا او ميكانيكيا وذلك من اجل التخلص من الأعشاب الضارة.

شركة تركيب عشب طبيعي بجدة

حيث يتميز هذا النحيل أنه يحتاج إلى أرض صالحة للزراعة، وذلك من اجل إنباته مما يجعل النجيل الطبيعى صديق للبيئة ويحافظ عليها، كما يتميز إمدادنا بكمية من الأكسجين، كما أنه يحتاج إلى وقت طويل لإصلاح التربة وتكون صالحة لزراعة العشب، وكذلك إمداد التربة السماد والمواد الكيميائية للزراعة، وقد يتأثر النجيل الطبيعى بالعوامل الطبيعية للجو.

كم سعر متر الثيل الطبيعي

تقوم شركة توريد وتركيب نجيل طبيعي بجدة بتوفير النجيل الطبيعى الأخضر وذلك لانه من الاشياء الاساسية ولابد أن تكون رولات النجيل الطبيعى حديثة و متماسكة وثابتة، حيث يتم ذلك باعلى جودة حيث يتم زراعته من خلال افضل المهندسين الزراعيين ذلك على اعلى مستوى من الكفاءة في توفير النجيل الطبيعى الخالى من الحشائش والأعشاب الضارة حيث توفر الشركة النجيل الطبيعى من خلال أكبر مزارع في المملكة العربية السعودية، وتعد مزارعنا من أكبر المزارع في جدة ،  ويتم ذلك باسعار مناسبة وغير قابلة للمنافسة، كما تقوم الشركة ايضا بتوريد النجيل الطبيعى إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك بسعر الجملة.

أفضل ثيل طبيعي

يوجد أنواع عديدة من الثيل الطبيعي فنقدم أفضل ثيل طبيعي يتم زراعته في أماكن متنوعة على حسب طلب العميل.
فنجد أن أفضل ثيل طبيعي يكون متماسك وكثيف ومسطح وممتد لمسافات طويلة.
بالإضافة إلى أنه يتحمل الرطوبة العالية والمنخفضة، كما أنه يوجد نوع من الثيل الطبيعي ينمو في المناطق الباردة.
ونوع آخر ينمو في المناطق الحارة لذلك نجد أن أفضل ثيل طبيعي يتم زراعته في أفريقيا، أو البلاد الأوروبية، وفي معظم أنحاء البلاد. كما نجد أن الثيل الطبيعي يتكون من أنواع عديدة من العشب، ويختلف نوع العشب باختلاف العوامل الجوية المختلفة للبلاد التي يزرع فيها، فنجد أن الثيل الطبيعي ينقسم إلى نوعان وهما:

أعشاب الموسم الدافئ

وهذا النوع من الأعشاب يتفرع إلى أنواع كثيرة من العشب كل نوع منها يتناسب ويتلاءم مع البيئة التي يزرع فيها ومن ضمن هذه الأعشاب نجد ما يلي:
عشب برمودا وهذا النوع من العشب يحتاج إلى مياه كثيرة، ونجد أن أوراقه شديدة الخضار وكثيفة جداً وطويلة.
عشب القديس أو غسطين وهو من الأعشاب التي لديها القدرة على تحمل درجات الحرارة العالية، كما أن أوراقه خشنة ومدببة، ويتحمل السير الكثير عليها.

أعشاب الموسم البارد

ويتفرع إلى أنواع كثيرة من الأعشاب مثل :
عشب الحشيش الناعم وهذا النوع يستطيع أن يتحمل تقلبات الطقس حيث يمكن نموه في الطقس الحار، كما يمكن زراعته في المناطق الباردة، وهو سريع النمو وأوراقه مدببة.
عشب العنب الطويل ونجد أن هذا النوع من الثيل الطبيعي يمكن نموه في المناطق الجافة والحارة، كما أن أوراقه كثيفة تتحمل آلات الحديقة والسير الكثير.

زراعة ثيل طبيعي

لكي نتمكن من زراعة ثيل طبيعي لابد من اتخاذ بعض الخطوات لكي نصل إلى نتيجة ممتازة، ولكي نحصل على ثيل طبيعي هائل يمتد لمسافات طويلة، ويعطي منظراً جميلاً يريح العين، ومن هذه الخطوات ما يلي:
تفكك التربة من أجل زراعة ثيل طبيعي لابد أولاً من تفكك التربة وتفتتها ودفن البذور بداخلها، لأنه إذا تم وضع البذور على السطح العلوي للتربة فإنها لا تنمو بسرعة بل تحتاج إلى فترات طويلة جداً من أجل إنبات البذور بسرعة.
زراعة خليط من البذور لابد من إنبات أنواع مختلفة وعديدة من البذور حتى يمكن الحصول على مزيج متنوع من العشب.
وحتى نعمل على زراعة ثيل طبيعي بشكل جيد لابد من استخدام أجود أنواع الأسمدة العضوية التي تمد النبات بالمواد اللازمة للنمو بشكل صحيح وسليم.

زرع ثيل طبيعي

بعد الحصول على البذور وإنباتها بطريقة سليمة وصحيحة، والتأكد من زرع ثيل طبيعي فلابد من الحفاظ على هذا الثيل الطبيعي حتى لا يتلف ويفقد شكله الجمالي.
فنجد أنه من أجل المحافظة على زرع ثيل طبيعي لابد من تنظيفه باستمرار، وإزالة الأوراق الصغيرة المتساقطة عليه إما باستخدام أدوات الحديقة أو باستخدام المكنسة.
ويجب أن تكون ناعمة، وعدم استخدام المكنسة الخشنة حتى لا تضر بزرع ثيل طبيعي.

ثيل فرنسي طبيعي

يعتبر ثيل فرنسي طبيعي عبارة عن مساحات خضراء شاسعة تزرع في مناطق متعددة فيزرع في ملاعب كرة القدم والحدائق العامة والخاصة والمتنزهات المختلفة والساحات المتنوعة.
بالإضافة إلى أن ثيل فرنسي طبيعي ينمو في شتى بقاع العالم، وهناك أنواع عديدة منه تتحمل تقلبات الجو المتنوعة ويمتاز الثيل الطبيعي بأن أوراقه قد تعلو إلى ما يقرب إلى السنتيمترات.
كما أن ثيل فرنسي طبيعي له العديد من الخصائص وهي:
ينمو الثيل عادة في المناطق الحارة في الصيف، كما أنه يتم زراعته في المناطق الباردة والمعتدلة في الشتاء، بالإضافة إلى أن الثيل ينمو في المناطق الجافة.
يحتاج الثيل الطبيعي إلى الضوء الشديد، حيث ينمو في الأماكن التي يصل إليها الضوء بكثرة.
تمتد جذور الثيل إلى داخل التربة بعمق، وتنمو أسفل التربة.
تتم زراعة الثيل في الظروف المناخية المختلفة، ويتحمل الرطوبة العالية.

زراعة النجيل الطبيعي

إن زراعة النجيل الطبيعي له أهمية كبيرة جداً في تنسيق الحدائق والملاعب والمتنزهات العامة.
كما أنه يستخدم في الثيل الطبيعي أجود أنواع البذور التي تعطي نتيجة إيجابية، ونحصل على زراعة النجيل الطبيعي على درجة عالية من الدقة والمهارة والكفاءة.
حيث أن من يقوموا بالزراعة هم خبراء متخصصين في هذا المجال وعلى دراية كاملة بكل أنواع البذور الصالحة للإنبات، ولديهم الاحترافية التي تجعلهم على علم بأنواع الأسمدة الممتازة التي تساعد على زراعة النجيل الطبيعي ونمو البذور في أسرع وقت.