شركة شحن من الدمام للامارات 0555813981

شركة شحن من الدمام للامارات

شركة شحن من الدمام للامارات تتكون دوله الامارات من 7 امارات وهى أبوظبي، دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، الفجيرة ومن أهم الجزر في الإمارات هي جزيرة أبوظبي التي تقع عليها العاصمة و التي اشتهرت بثروتها النفطية ,وهى مدن ساحليه يتنقل اليها الناس من جميع انحاء العالم للعمل بها او السياحه او الاقامه بها .

عملية نقل الاثاث المنزلى يتطلب نخبة من الفنيين المتخصصين فى عملية الفك والتركيب للاثاث المنزلى وكما انه يعتمد ايضا على العمالة المدربة على مستوى من الكفائة والاحتراف وخاصة النقل خارج المملكة فلذلك لا داعى للقلق بشأن نقل اثاث داخل او خارج المملكة تعتبر شركتنا الزهراء افضل شركة نقل اثاث الى دبى فى المملكة والمنطثقة الشرقية حيث يعرف عن شركتنا انها شركة ذات كفائة عالية وتقدم شركتنا افضل خدمات النقل  فى اسرع وقت وبأقل التكاليف مع حرص شركتنا شركة نقل اثاث الى الامارات على المحافظه على الاثاث من حدوث اى كسر او خدش ولا يتوقف عمل شركتنا على نقل اثاث فقط ولكن يوجد بشركتنا امكانية تخزين العفش قبل شحنة الى دبى ولفترات مختلفة على حسب رغبة العميل حيث انة يوجد بشركتنا مستودعات ومخازن مؤمنة بشكل عالى من التامين ضد الشمس والاتربة ومحكمة الغلق لمنع دخول الحشرات وللمحافظه على الاثاث من العوامل الجويةالرطوبة – الامطار – الاتربة.

وعند الانتقال يلزم التفكير فى شركات نقل تقوم بنقل العفش والاثاث وتكون شركه مشهوره يعتمد عليها جيدا .
ويكون لديها كل ما يؤهلها  بان تكون من اولى الشركات واهمها فى عالم النقل .
شركه تعمل على راحه العملاء فلا تجهدهم ابدا فى انهاء اى ورقيات من الجمارك او اى جهة اخرى او اى اعمال اخرى ,فيكون دور العميل هو الاشراف فقط على عمليه النقل .

شركة نقل عفش من الدمام الى ابوظبي

وتعد شركة نقل عفش من الدمام الى ابو ظبي من اكبر الشركات الموجوده فى هذا المجال وفى مدينتى الدمام والامارات .
لديها فروع كثيره فى كل مكان ولديها خبراء فى جميع الاعمال .

خطوات نقل العفش والاثاث بالمملكة العربية السعودية 

فك العفش والاثاث بمهنية وحرفية :

تعتبر هى اولى المراحل و حيث تحتاج لدقه عاليه ومتخصصين لديهم خبرة كبيره جدا للحفاظ على المنقولات  , تمتلك مجموعة كبيره من العمال والنجارين لـفك الأثاث بالطريقه السليمه و ذلك باستخدام أحدث المعدات التي لا تتسبب في حدوث أي خدوش قطع الأثاث .

فهم متخصصون في فك كل قطع الأثاث من غرف النوم و غرف نوم الأطفال والمطابخ ووالانتريهات والصالونات و الستائر و غيرها .

ولديها ايضا مجموعه من الخبراء والمهندسين ذو خبرات كبيرة في مجال الديكورات وفك الاثاث واعاده تركيبه وايضا مجموعه كبيره من عمال وفنين مدربين يعملون على نقل وصيانه الاثاث جميع الأجهزة الكهربائية وايضا فك التكيفات والمراوح والسخانات .

تغليف العفش والاثاث بتقنيات متطورة في شركة الزهراء :

ولعل من اهم مراحل النقل هي التغليف لما لها من اهمية في حماية الاثاث من الكسر او الخدش

حتى لا تتكلف اموال اخرى في اصلاح التالف او الكسور ، ومن المهم استخدام ادوات تغليف الاثاث الجيدة التى تسهل اعمال النقل وتحمى الاثاث اثنائه نقله .

طرق تغليف الاثاث :

يتم تفكيك قطع الاثاث الكبيرة الى اجزاء صغيره يسهل تغليفها وحملها .تنظيف الاثاث جيدا والتخلص من حشرات الاثاث ، والتاكد من جفاف الاثاث .

يتم تغليف الاثاث وفق حالته والمادة المكونة له ، فالاثاث الخشبي له مواد تغليف خاصه به ، وايضا الزجاج ، والاجهزة الكهربائية .

اللصق الجيد لمواد التغليف و الربط بالحبال ليسهل الحمل ، ولحماية الاغراض الصغيرة من الضياع او السقوط .

نصائح لتعبئة ادوات المطبخ :

تنظيف اغراض المطبخ جيدا وغسل الاطباق والاواني المختلفة وتنشيفها جيدا ثم تغليفها بالاوراق كاوراق الجرائد القديمة ،ورصها في طبقات داخل صناديق كارتون قويه متينه ، وبين كل طبقة والاخرى قم بوضع فاصل من الكارتون .

تنظيف الاجهزة الكهربائية جيدا وتنشيفها من الماء ، مع تفريغ الشحنات منها ثم لفها بالبطاطين او قطع القماش وربها بالحبال جيدا ، وتغليفها بالكراتين المستطيلة الطويلة .

الاغراض الصغيرة مثل الملاعق وادوات التقطيع كالسكاكين والتوزيع يتم تجميعها في اكياس صغيرة ثم رصها داخل كراتين الحمل .

بالنسبة الى دولاب المطبخ او خزينة المطبخ يتم تنظيفها جيدا والتاكد من خلوها من الحشرات ثم تفكيها وتغليفها مع الترقيم ليسهل تجميعها مرة اخرى .

تغليف الملابس :

يتم في البداية تنظيف الملابس الغير نظيفة وتنشيفها جيدا ثم تطبيقها وترتيبها ورصها داخل اكياس مخصصة قابلة لشفط الهواء من داخلها .

ومن المهم جدا في جميع اعمال التغليف لاي اغراض ان يتم كتابة محتويات الصندوق من الخارج والغرفة التابعة له ، وكذلك ترقيم قطع الاثاث ليسهل تجميعها واعادة تنظيمها في المكان الجديد .

شركة نقل عفش من الدمام الى دبي 

يوجد احدث السيارات بمختلف الاحجام و تكون مخصصه لنقل الاثاث لاى مكان داخل وخارج البلاد , وبعد الوصول نستخدم اوناش لرفع الاثاث و نعتمد على فريق متميز معروف بالخبره و المهاره فى النقل و ملتزم بكل التعليمات وفى خدمه العميل ويتعهد بالحفاظ على المنقولات كلها وتسليمها بامان .

اعادة تركيب العفش والاثاث :

يتم ترقيم قطع الاثاث اثناء التغليف ، وكتب محتويات كل غرفة وترقيم محتويات الغرف بارقام متسلسله ليسهل اعادة تجميع وتركيب الغرف في المنزل الجديد .

يتم تسليم مفتاح المكان الجديد للعميل , ويقوم المحاسب المختص بحساب العميل بعد الانتهاء من عمليه النقل كاملة .

شركة نقل عفش من الدمام الي الامارات

تتميز شركتنا بوجود فريق من الفنيين المتخصصين في أعمال النجارة وذلك للتعامل مع جميع أنواع الأثاث بمختلف تصميماته، الجدير بالذكر أن استخدام أدوات النجارة المتطورة تساعد الفنيين على إنجاز العمل بكل دقة.
بالإضافة أنها تقدم لجميع عملائها الضمانات الكافية لوصول العفش بسلام إلى الإمارات حيث يتم استخدام شاحنات خاصة بنقل العفش الدولي، بالإضافة إلى إمكانية استخدام النقل الجوي أو البحري حسب رغبة كل عميل.
كذلك تحرص شركتنا على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بنقل الأثاث إلى العملاء بأسعار في متناول الجميع، وذلك لان خبرة فريق عملها تتخطى العشر سنوات مما يجعل مستوى الخدمات المقدمة عالي جدًا.

شركة شحن عفش من الدمام الى الامارات

لعل من اهم المراحل المطلوبة في النقل الدولي هي الاهتمام بالتغليف خاصة عند استخدام النقل البري، وذلك لان المسافة بين الدمام والإمارات كبيرة لذلك تجهيز الشاحنات من الداخل ببطانة تحمي المنقولات من الاصطدام أمر غاية في الأهمية.
بالإضافة إلى اختيار نوع مواد التغليف يساهم بشكل كبير في الحفاظ على المنقولات سهلة الكسر كالزجاج والشاشات والتحف وما شابه ذلك، لذلك حرصت شركة نقل عفش من الدمام إلى الإمارات على توفير افضل مواد التغليف وأجودها.
من خلال الاتصال بشركتنا سوف يتوجه مندوب لمعاينة الأثاث والمنقولات المراد نقلها وذلك لتحديد الأدوات المناسبة للفك والتغليف، لذلك نجد أن شركتنا لديها بصمات واضحة في الدمام مما يجعلها الشركة الأولى في مجال نقل العفش الدولي بالدمام.

شركة نقل اثاث من الدمام الى الامارات

عند التواصل مع خدمة العملاء التابعة لشركة نقل عفش من الدمام الى الامارات، سيحظى العملاء بالمزايا التالية:
السرعة في الاستجابة لطلبه وتوجه فريق العمل بكافة المعدات والأدوات ومواد التغليف إلى عنوان العميل.
القيام بنقل العفش الغير قابل للفك بعد تغليفه جيدًا لسيارة الشركة، ورصه بطريقة تحافظ عليه من الخدش.
تفريغ غرف النوم من الملابس والمفروشات وتخزينها في أكياس تخزين خاصة حتى لا تشغل حيز كبير في السيارة.
فك الأثاث الخشبي من قبل فنيين محترفين باستخدام أدوات متطورة تساعد على إنجاز المهمة في وقت قصير.
أيضًا فك الأجهزة وما شابه وتعليفها في أكياس فقاعية تساعد على الحفاظ عليها من الصدمات والكسر.
نقل العفش وكافة المنقولات للسيارة سواء يدوي أو من خلال أوناش الشركة في حالة وجود المسكن بالأدوار العليا.