شركة تركيب عشب صناعي بجدة 0541700388 موكيت نجيله

شركة تركيب عشب صناعي بجدة

العشب الصناعي او الثيل الصناعي كما يطلق عليه البعض  أصبح له العديد من الإستخدامات في الآونة الأخيرة في العديد من المجالات واستخدامة فى المنازل والشركات لما له من مميزات كثيرة والتي سيتم سردها عليكم تباعاً خلال هذا المقال وبما أن شركة الزهراء من أهم الشركات الخدمية فهي تهتم بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها عملائها الكرام وخاصة تركيب عشب صناعي بجدة .

مميزات شركة تركيب عشب صناعي بجدة

تتمتع شركة الزهراء بمجموعة كبيرة من المميزات :

  1. الشركة تقوم بعمل تهذيب للأشجار و يتم عمل إطارات شكلية مختلفة و يتم عمل أشكال معينة من خلال استخدام نجيل صناعي .

  2. يتم زراعة بعض الأحواض بالنباتات الطبيعية و العشبية مع عمل حاجز لضمان عدم دخول كميات كبيرة من الماء قد تسبب تلفها ، فيتم وضعها بعد السور مباشرة .

  3. يمكن ترتيب الحديقة من خلال عمل جراج للسيارات مع تزيينه بالزهور و النباتات و بعض الديكورات التي يختارها العميل حسب رغبته .

  4. يتم زراعة مجموعة أشجار مختلفة حول الحديقة لتكون بنفس التنسيق الذي يختاره العميل ، فالأشجار تعطي شكل جميل جدا و تعطي ظل عند الجلوس تحتها .

  5. يتم عمل بعض الممرات المختلفة مع رصفها بالحصى الملونة للحصول على شكل جمالي متميز حقا ، فالحصى تعطي الطريق شكل متميز .

  6. يتم تهذيب أطراف الأشجار و عمل شكل جمالي منسق مع استخدام النجيل لتزيين الملعب و السور ، فيتم تصميم بعض الأشكال من النجيل .

  7. يمكننا تركيب مسابح بكافة الأحجام فقط إختر المسبح المناسب لك و لمساحة الحديقة .

  8. نوفر لك زراعة بعض النبات العطري النادر و الذي ينشر رائحة ذكية جدا فلا تترد في الاتصال بنا .

  9. يتم ترتيب زرع الاشجار بجوار بعضه من خلال رصه حول السور مع قص الفروع الطويلة .

  10. نقوم بزراعة جميع النباتات و الأشجار المختلفة و بسعر بسيط جدا .

الخدمات التي تقدمها شركة تركيب عشب صناعي بجدة

بالطبع تقوم شركة تركيب عشب صناعي بجدة بالعمل على تقديم خدمات ممتازة للعملاء من خلال تقديم مجموعة الخدمات التالية :

  1. يتم تنسيق الحديقة بالكامل من خلال تنظيفها في البداية ، ثم يتم العمل على عمل ممرات الحصى .

  2. يتم وضع مصابيح صغيرة الحجم مع وضع اضاءات متميزة جدا ، يتم تزيين الأشجار بالمصابيح الكهربائية و عمل لمسات جمالية وفنية راقية جدا .

  3. يتم عمل نافورات مختلفة الأحجام منها الثابت و المتحرك التي يختارها العميل حسب الرغبة .

  4. نوفر للعميل مجموعة من الكتالوجات التي تقدمها الشركة ليقوم العميل باختيار التنسيقات المناسبة للحديقة المنزلية .

  5. يتم عمل مجالس صغيرة بوسط الحديقة .

  6. يمكنك الاستعانة بشركة تنسيق حدائق بجدة  للحصول على خدمة متميزة لتكون مستعد لجميع المناسبات المختلفة .

ارخص شركة تركيب عشب صناعي بجدة

تعتبر شركتنا من أرخص الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية لتزيين الحدائق حيث ان الشركة تقدم جميع النباتات و الزهور و الأشجار فسوف تحصل على أجمل منظر طبيعي و بسعر رخيص جدا ،الشركة توفر الأيدي العمالة كما أن الشركة توفر مجموعة معدات مستوردة كما نقدم سعر مناسب فنحن نوفر النباتات بكافة الأنواع الطبية و العشبية و الأشجار بجميع أنواعها ،يمكنك الاستعانة بشركة تنظيف حدائق بالطائف لتحصل على خدمة ممتازة مع أرخص سعر موجود بجدة .

تقسيمات الحدائق المختلفة

يمكنك أن تقوم بتقسيم حديقتك من خلال :

    1. حديقة أمامية : وهي تكون في واجهة المنزل و تكون في الطريق الرئيسي للدخول لمنزل ، ويتم زراعة الجانبين بالزهور و النباتات المختلفة مع زراعة أشجار زينة متميزة .

    2. حديقة معيشة : و هنا زراعة المسطحات الخضراء و بعض الزهور و يتم توزيعها بالمسطح ، كما يتم عمل بعض المقاعد الخشبية و التكاعيب المختلفة وعمل بعض الأكشاك المختلفة و استخدام بعض أشجار الزينو والتي تكون خضراء جميلة لعمل ظل بالحديقة .

    3. حديقة القطف : وهنا تكون للورد الذي يمكن قطفه كالقرنفل و البصل و يمكن أن نقوم بعمل أسوار نباتية و تكون مقصوصة و يتم حجبها عن بقية الحديقة و يتم بذلك الحصول على بعض الثمار المختلفة و يمكن الزراعة داخل الأحواض .

    4. حديقة المطبخ : هنا تكون زراعة بعض النباتات التي تخص السلطة ، يمكننا أن نقوم بحجب هذه النوعيات من خلال عمل سياج نباتي حتى يتم فصل هذه المنطقة عن المناطق الأخرى من الحديقة ، فهي تكون مهمة جدا جدا فيمكن زراعة الشبت و الكزبرة و البصل و الطماطم والخيار ، فيمكن أن تختار التقسيمات التى تناسبك فيمكنك أن تختار أكثر من حديقة .

المواد المستخدمة لصناعة الثيل الصناعى

بعض العشب الصناعي يستخدم حشو مثل رمل السيليكون و / أو المطاط المحبب ، والمشار إليه باسم “المطاط الفتات”. بعض المطاط المحبب مصنوع من إطارات السيارات المعاد تدويرها وقد يحمل معادن ثقيلة يمكن أن تتسرب إلى مستوى الماء. في وقت مبكر من عام 2007 ، تم التوصية بوقف استخدام الإطارات المطاطية الأرضية في الحقول والملاعب بناءً على المخاوف الصحية. اعتبارا من عام 2013 ، دعت وكالة حماية البيئة إلى إجراء مزيد من الدراسات لرصد تأثير المواد الجسيمية من الحقول والملاعب التي تستخدم العشب الصناعي.

اسعار العشب الصناعي بجدة

نقوم في شركة الزهراء بتركيب النجيلة الصناعي بجدة أو العشب الصناعي بجدة بسعر الجملة فنحن لا نغالي في الأسعار ولا نرفعها على العملاء, فنحن دائما في تركيب عشب صناعي بجدة أو تركيب نجيل صناعي بجدة فأسعارنا أرخص بكثير من اسعار جميع محلات العشب الصناعي بجدة فبمجرد تواصلك معنا عبر أرقامنا نقوم بتوفير ما تحتاجه فوراً دون الذهاب إلى محلات بيع العشب وإضاعة الوقت في البحث عنها لدينا سعر موكيت نجيلةممتاز.

شركات بيع عشب صناعي في جدة

نقدم في شركات العشب الصناعي بجدة ارخص اسعار نجيل صناعي بجدة وأعلى المواصفات، ولدينا متخصصون في القيام بانشاء الملاعب بمختلف الأنواع والمساحات والمواصفات في جدة من البداية إلى النهاية حسب الرغبة، كما أننا لدينا متخصصون في تصميم الحدائق وتركيب العشب لها ونحن في شركة تركيب عشب صناعي بجدة.