شركة تركيب عشب صناعي بالطائف 0557156301

شركة تركيب عشب صناعي بالطائف

الحدائق من الاشياء التي تعطي الانسان الطاقه الايجابيه التي تلزمنا كل يوم للعيش في الحياه اليوميه و صعابها فما بال ان كانت تلك الحدائق مزينه و كانها لوحه فنيه مرسومه بالطبيعه الخلابه التي تراها كل يوم و تتنفس نسيمها و وتتمتع بالمناظر الخلابه يمكنك الاستمتاع بالبحيرات الصناعيه التي تم انشائها باعلي درجات الذوق الرفيع و العصريه و المصنوعه علي اعلي مستوي من الخبره و الكفاءه فلدينا افضل العماله المدربه من ذوي الخبره في ذلك المجال لاعوام يمكننا العمل في ( الفلل و القصور و الاسطح و المساحات الضيقه و المدارس و المستشفيات و الهيئات و الشركات و الملاعب و غيرها … ) يمكننا ايضا تصميم اروع اللوحات الفنيه علي ارض الواقع و عمل احدث الديكورات العصريه و تزيين الحدائق بافضل المناظراللازمه لكل مكان و ما يتناسب مع ذوق العميل.

فرش نجيلة بالطائف

يمكننا العمل في كل الاماكن مهما كانت مساحتها و يمكننا ايضا العمل في الاماكن الضيقه مثل اسطح المنازل و الشرفات الصغيره و استغلال المساحات الصغيره افضل استغلال و عمل اشكال و اضاءات خلابه بما يناسب ذوقك الشخصي و راحتك و راحه عائلتك فاذا كنت تريد خلق جو يناسب شخصيتك و الاحساس بالراحه و الاسترخاء يمكنك الاتصال بنا و نحن نوفر لك الجو الذي تتمناه من طبيعه خلابه و يمكننا ايضا توفير النجيله الصناعيه و التي لايمكنك تفريقها عن النجيله الطبيعيه و توفر لك عناء الاهتمام بها و الذي يحتاج الي وقت طويل للعنايه بها بشكل صحيح.

فرش نجيلة بالطائف
فرش نجيلة بالطائف

محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف

البحيره الصناعيه من افضل الديكورات التي يمكن اضافتها بالحديقه لاظهار جمالها و طبيعتها فشكل المياه مع الحشائش الخضراء تعطي منظرا جماليا خلاب و نقوم بعمل البحيره الصناعيه بحيث تبدو كالطبيعيه لايمكنك التفريق بينها و بين الطبيعيه لاستعانتنا بافضل العمال و مهندسي الديكور ذوى الخبره و الذوق الرفيع و الاستعانه بافض الخامات و القيام بتزيين النهائي بمواد طبيعيه لاظهار الشكل النهائي يبدو كالطبيعي تماما.

محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف
محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف

يمكننا اتباع بعض الخطوات لعمل البحيره بكل سهوله و التي تبدو كالطبيعيه تماما :

نبدا اولا بمعاينه الحديقه المراد عمل البحيره بها و اختيار المكان المناسب للعملاء و وضع خطه للبدء لدينا الكثير من صور لبحيرات تم انجازها من قبل و علي العميل الاختيار بينها او اختيار الصميم الذي يلائم ذوقه لنصل الي شكل التصميم الذي يرتاح له العميل و قمنا بالاتفاق عليه وفقا لما يناسب شكل الحديقه و ذوق العميل و الشكل العام للحديقه.

محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف
محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف

ثم نبدا بالعمل في الحفر و لكن قبل ذلك لابد ان نعرف ان هناك نوعان من البحيرات احداهما الحفر الطبيعي ووضع طبقات من الرمل و الصخور بها و الاخر من البحيرات المعزوله جيدا مثل الاحواض و لها اشكال رائعه و نختارها وفقا لذوق العميل و التصميم الذي تم اختياره.

محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف
محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف

لدينا افضل فريق عمل متكامل و به مختصين لمد الكهرباء داخل البحيره لاكمال المنظر الجمالي للبحيره بامان و يمكننا مد الكهرباء بالطاقه الشمسيه مما يوفر عليك الكثير من المال فيما بعد.

محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف
محلات بيع النجيلة الصناعيه بالطائف

و اخبرا ياتي دور التزيين لتلك البحيره من وضع صخور و اضاءات و اعشاب و ورود و غيرها من الاشكال الديكوريه التي تم الاتفاق عليها مع العميل و لن تفرقها عن البحيرات الطبيعيه و تجعل من منزلك مكان مبهر لكل من يراه و يسر الناظر اليها.

سعر العشب الصناعي
سعر العشب الصناعي

سعر العشب الصناعي في ساكو

هدفنا الاساسي هو راحه العميل فنحن نطرح رؤيتنا للعمل و نترك القرار النهائي للعميل لاضافه لمساته الخاصه و اختيار ما يناسب ذوقه و يمكننا طرح صور لاعمالنا او لاعمال يمكننا تطبيقها و الشروع في عمل كل ما يطلبه العميل علي الفور حتي ينال رضا العميل و لا نترك موقع العمل حتي ننال رضا العميل بالكامل عن العمل.

ديكورات العشب الصناعي بالطائف
ديكورات العشب الصناعي بالطائف

ديكورات العشب الصناعي بالطائف

كثيرا ما نود عمل عشب في حدائقنا و لكن نتردد كثيرا لاننا لانملك الوقت لمراعاه تلك الحشائش و الاهتمام بها و لكن نحن نقدم لكم العشب الصناعي و الذي لن تري الفرق بينه و بين العشب الطبيعي فنحن نستورد افضل الخامات و نستخدم اعلي خامات النجيل و التي تتناسب مع المكان الذي نريد وضعه فيه سواء مدرسه او نادى او ملاعب باختلاف انواعها من ملاعب كره قدم و يد و سله او لماكن للاطفال او حمامات السبحه او مكتبه او شركات و هيئات عامه و صالات الجيم و ملاعب الجري و غيرها .. من الاماكن التي تحتاج الي عشب ذو خواص معينه و التي يجب مراعاه به ان لا يساعد علي الانزلاق و ان يكون له طول معين و معايير كثيره يجب اخذها في الاعتبار قبل تركيب النجيل الصناعي.

عشب صناعي للمدراس

من الاماكن الاكثر طلبا للعشب الصناعي هي المدارس لما لها من مساحات واسعه من الحدائق و الملاعب و حمامات السباحه و اماكن لملاهي الاطفال فنحن نوفر العشب الصناعي بمواصفات و معايير تتناسب كل الاماكن و نضع في اعتبارنا معايير الامان و السلامه و مراعاه ان تكون تلك الحشائش الصناعيه لا تساعد علي الانزلاق و الحمايه من الوقوع و التقليل من اثره.

النجيل صناعي
النجيل صناعي

النجيل صناعي

نستخدم النجيل الصناعي و المصنوع من مواد عاليه الجوده و التي لا يمكنك تفريقها عن العشب الطبيعيه مع وجود مميزات كبيره له فانت لاتحتاج الي اضاعه الوقت في تنظيفه و رعايته و له فوائد كثيره فهو يقاوم العوامل الجويه المختلفه و لا يتاثر بها عكس النجيل الطبيعي و سهل في التركيب و يمكن تركيبه علي جميع انواع الاسطح بسهوله عكس النجيل الطبيعي الذي يحتاج لتربه معينه لزراعته كذلك يتميز برخص ثمنه بالنسبه للنجيل الطبيعي مما يوفر من وقتك و مالك.

عشب للملاعب

تقوم الشركه بتركيب النجيل الصناعي الخاص بالملاعب و فقا لمواصفات الفيفا حيث انه يتم اولع اى عشب موجود مسبقا و الحفر و التاكد من عدم انبات تلك الارض مره اري بوضع مواد معينه ثم وضع طبقه من الرمال التي تمتص مياه الامطار استخدام انواع غراء خاصه بلصق النجيل ثم تخطيطه بعشب ابيض اللون.

عشب للملاعب
عشب للملاعب

انشاء ملاعب من النجيل الصناعي او الثيل لابد من الاستعانه فيه بمجموعه متخصصه و علي مهاره عليه جدا لان لها مواصفات مختلفه فمثلا ملاعب كره القدم و التنس و ملاعب الجري و السله و كره اليد و غيرها لابد مراعاه كل مكان منهم و مراعاه مواصفات صنعه جيدا و ان تكون مقاومه للانزلاق .

عشب للملاعب
عشب للملاعب