شركة شحن من الاحساء للامارات 0555813981

شركة شحن من الاحساء للامارات

شركة شحن من الاحساء للامارات عملية شحن الاثاث المنزلى يتطلب نخبة من الفنيين المتخصصين فى عملية الفك والتركيب للاثاث المنزلى وكما انه يعتمد ايضا على العمالة المدربة على مستوى من الكفائة والاحتراف وخاصة النقل خارج المملكة فلذلك لا داعى للقلق بشأن نقل اثاث داخل او خارج المملكة تعتبر شركتنا الزهراء افضل شركة نقل اثاث الى دبى ابو ظبى ام القيوين الشارقة فى المملكة ومنطقة الغربية حيث يعرف عن شركتنا انها شركة ذات كفائة عالية وتقدم شركتنا افضل خدمات النقل  فى اسرع وقت وبأقل التكاليف مع حرص شركتنا شركة نقل اثاث الى الامارات على المحافظه على الاثاث من حدوث اى كسر او خدش ولا يتوقف عمل شركتنا على نقل اثاث فقط ولكن يوجد بشركتنا امكانية تخزين العفش قبل شحنة الى دبى ولفترات مختلفة على حسب رغبة العميل حيث انة يوجد بشركتنا مستودعات ومخازن مؤمنة بشكل عالى من التامين ضد الشمس والاتربة ومحكمة الغلق لمنع دخول الحشرات وللمحافظه على الاثاث من العوامل الجوية الرطوبة – الامطار – الاتربة.

وعند الانتقال يلزم التفكير فى شركات نقل تقوم بنقل العفش والاثاث وتكون شركه مشهوره يعتمد عليها جيدا .
ويكون لديها كل ما يؤهلها  بان تكون من اولى الشركات واهمها فى عالم النقل .
شركه تعمل على راحه العملاء فلا تجهدهم ابدا فى انهاء اى ورقيات من الجمارك او اى جهة اخرى او اى اعمال اخرى ,فيكون دور العميل هو الاشراف فقط على عمليه النقل .

شركة نقل عفش من الاحساء الى ابوظبي

وتعد شركة نقل عفش من الاحساء الى ابو ظبي من اكبر الشركات الموجوده فى هذا المجال وفى مدينتى الاحساء والامارات .
لديها فروع كثيره فى كل مكان ولديها خبراء فى جميع الاعمال .

خطوات نقل العفش والاثاث بالمملكة العربية السعودية :

فك العفش والاثاث بمهنية وحرفية :

تعتبر هى اولى المراحل و حيث تحتاج لدقه عاليه ومتخصصين لديهم خبرة كبيره جدا للحفاظ على المنقولات  , تمتلك مجموعة كبيره من العمال والنجارين لـفك الأثاث بالطريقه السليمه و ذلك باستخدام أحدث المعدات التي لا تتسبب في حدوث أي خدوش قطع الأثاث .

فهم متخصصون في فك كل قطع الأثاث من غرف النوم و غرف نوم الأطفال والمطابخ ووالانتريهات والصالونات و الستائر و غيرها .

ولديها ايضا مجموعه من الخبراء والمهندسين ذو خبرات كبيرة في مجال الديكورات وفك الاثاث واعاده تركيبه وايضا مجموعه كبيره من عمال وفنين مدربين يعملون على نقل وصيانه الاثاث جميع الأجهزة الكهربائية وايضا فك التكيفات والمراوح والسخانات .

تغليف العفش والاثاث بتقنيات متطورة في شركة الزهراء 

ولعل من اهم مراحل النقل هي التغليف لما لها من اهمية في حماية الاثاث من الكسر او الخدش حتى لا تتكلف اموال اخرى في اصلاح التالف او الكسور ، ومن المهم استخدام ادوات تغليف الاثاث الجيدة التى تسهل اعمال النقل وتحمى الاثاث اثنائه نقله .

طرق تغليف الاثاث 

يتم تفكيك قطع الاثاث الكبيرة الى اجزاء صغيره يسهل تغليفها وحملها .تنظيف الاثاث جيدا والتخلص من حشرات الاثاث ، والتاكد من جفاف الاثاث .

يتم تغليف الاثاث وفق حالته والمادة المكونة له ، فالاثاث الخشبي له مواد تغليف خاصه به ، وايضا الزجاج ، والاجهزة الكهربائية .

اللصق الجيد لمواد التغليف و الربط بالحبال ليسهل الحمل ، ولحماية الاغراض الصغيرة من الضياع او السقوط .

نصائح لتعبئة ادوات المطبخ :

تنظيف اغراض المطبخ جيدا وغسل الاطباق والاواني المختلفة وتنشيفها جيدا ثم تغليفها بالاوراق كاوراق الجرائد القديمة ،ورصها في طبقات داخل صناديق كارتون قويه متينه ، وبين كل طبقة والاخرى قم بوضع فاصل من الكارتون .

تنظيف الاجهزة الكهربائية جيدا وتنشيفها من الماء ، مع تفريغ الشحنات منها ثم لفها بالبطاطين او قطع القماش وربها بالحبال جيدا ، وتغليفها بالكراتين المستطيلة الطويلة .

الاغراض الصغيرة مثل الملاعق وادوات التقطيع كالسكاكين والتوزيع يتم تجميعها في اكياس صغيرة ثم رصها داخل كراتين الحمل .

بالنسبة الى دولاب المطبخ او خزينة المطبخ يتم تنظيفها جيدا والتاكد من خلوها من الحشرات ثم تفكيها وتغليفها مع الترقيم ليسهل تجميعها مرة اخرى .

تغليف الملابس :

يتم في البداية تنظيف الملابس الغير نظيفة وتنشيفها جيدا ثم تطبيقها وترتيبها ورصها داخل اكياس مخصصة قابلة لشفط الهواء من داخلها .

ومن المهم جدا في جميع اعمال التغليف لاي اغراض ان يتم كتابة محتويات الصندوق من الخارج والغرفة التابعة له ، وكذلك ترقيم قطع الاثاث ليسهل تجميعها واعادة تنظيمها في المكان الجديد .

شركة نقل عفش من الاحساء الي الامارات 

قد يرغب بعض الوافدين في الاحساء بالانتقال إلى الامارات بسبب ظروف عملهم أو ما شابه ذلك، لذلك يبحثون على شركة نقل عفش من الاحساء الي الامارات ، ذات سمعة طيبة وخبرة كبيرة في نفس الوقت للاستفادة من خدماتها والتي من المفترض ان تكون كالتالي:
معاينة العفش على الطبيعة لتحديد التكلفة الإجمالية لجميع مراحل النقل حتى يصل إلى الامارات.
كتابة عقد مع العميل يوضح فيه كافة التفاصيل الخاصة بالشحن الدولي مع توقيع الطرفين عليها.
التأكد من صلاحية الشركة لتقديم خدمات النقل الدولي واستخدامها للطرق المشروعة في النقل.

نقل العفش من الاحساء الى الامارات

العفش والأجهزة المنزلية عند نقلها لابد من اختيار شركة متخصصة ولها الكثير من الأعمال السابقة التي تعزز خدماتها وقدرتها على إتمام المهام المكلفة بها على اكمل وجه، كما سنوضح فيما يلي:
اختيارها لمواد التغليف الجيدة والتي تتحمل ظروف النقل الدولي يساعد على وصول الشحنة بسلام.
كذلك التعامل مع المنقولات عند الشحن البحري يجب أن يكون متوافق مع القوانين الخاصة بالجمارك.
إمكانية استخدام النقل الجوي عند الرغبة في نقل قطعه أو أنتيكات بسرعه إلى الامارات .