شركة نقل عفش من جدة الى الاردن 0561162260 (شحن لعمان)

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

إذا كانت عملية شحن الاثاث من السعودية إلى الأردن فإن هناك مجموعة من الأمور الثابتة التي تقوم بها شركة الزهراء وذلك لضمان عملية نقل عفش من جدة الى الاردن سليمة ومرتبة وبشكل آمن ويقوم أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا بالمتابعة مع العميل والتنسيق معه من أجل رؤية العفش المراد نقله من جدة للاردن ومن ثم إعطاء عميلنا العزيز أفضل عرض سعر يمكن أن تقدمه شركة نقل اثاث من جدة الي الاردن إن عملية الشحن البري للعفش من جدة الى عمان أو الاردن ككل تحتاج إلى خبرات وعناية شركة مثل شركة الزهراء .

شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن
شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن

شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن

وذلك لأننا نهتم جيداً بأغراض العميل وتوصيلها بكل أمانة واحترافية إلى مقرها دون كلل أو إرهاق بعد رؤيتنا وتقديرنا لحجم وكمية الأثاث الذي سيتم نقله، يمكننا تحديد عدد السيارات وأيضاً الحجم المناسب واللازم لعملية شحن أثاث آمنة وسريعة وميسرة من جدة الى الاردن.

ومن ثم تتم المهمة بدون تعرض قطع العفش المشحونة إلى كسور أو خدوش أو أي نوع من أنواع التلفيات إن شركة نقل عفش من جدة الى الاردن يتطلب منا إرسال فريق عمل متكامل من شركة الزهراء تتحمل المسئولية الكاملة ونزيل عن العميل عناء القلق الذي ينتابه بمجرد الاضطلاع بمهمة النقل ويتكون هذا الفريق من عدد من المتخصصين الذين يقومون بتفكيك قطع الأثاث أو العفش بشكل إحترافي كما يراعى أثناء عملية التفكيك ان تتم عملية التفكيك بخطوات بسيطة وسهلة، حتى يسهل تركيبها فيما بعد.

شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن
شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن

شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن وحرصها بالتنظيف والتغليف

تهتم شركة الزهراء بالإتقان في كل شيء ومن ضمن المراحل الهامة لاكتمال عملية شحن ونقل الاثاث من جدة الى عمان بالأردن أن يتم تنظيف العفش بدقة نقوم بالتخلص من أي حشرات موجودة بالعفش وأيضاً يجب أن يتم تنظيف قطع الأثاث بشكل جيد والتخلص من أي رواسب ماء أو رطوبة بها وخاصة في الأجزاء التي تحتوى على المعادن؛ وذلك لحمايتها من التعرض لأي تآكل أو صدأ بعد ذلك يتم تغليف العفش بأفضل مواد التغليف وفقاً لخامات واحتياجات كل قطعة من قطع هذا الأثاث ويكون همنا الأكبر هو أخذ التدابير اللازمة لحماية العفش أثناء عملية الشحن.

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

ومن أهم الخامات التي نستخدمها ما يلي:

الأوراق الكرتونية المبطنة

الأوراق الكرتونية من أهم الخامات التي تستعين بها افضل شركات شحن العفش بجدة ومن ثم تستخدم شركاتنا الأوراق الكرتونية المبطنة والتي تحمي من تعرض العفش وقطع الأثاث إلى أي خدوش أو تلفيات كما أنها تساعد في الحماية من الأضرار التي قد تحدث بفعل الرطوبة.

الأوراق البلاستيكية

كما نستخدم أيضاً الأوراق البلاستيكية المطاطة التي تستخدم أيضاً أثناء عملية تغليف قطع الأثاث وتعتبر هذه الخامات هي الأنسب لتغليف قطع الأثاث الصغيرة الحجم والأنتيكات كما تستخدم في تغليف الأدوات الخاصة بالمطبخ والأطباق قبل وضعها في صناديق التخزين، مما يحمي من تعرضها للتلف.

استخدام البطاطين الثقيلة للتغليف

تُعد البطاطين من أهم الخامات التي تستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية الكبيرة الحجم كما تستخدم أيضاً في تغليف القطع المصنوعة من الزجاج والمواد القابلة للكسر وذلك يوفر أعلى درجات من الحماية لهذه الأجزاء.

استخدام الفلين في التغليف

ومن أهم من ما يميز شركة نقل اثاث من جدة الي الاردن أنها تستخدم أجود أنواع الفلين والذي يعرف بخواصه الممتصة للصدمات مما يحمي القطع القابلة للكسر من التعرض للتلف عند نقل عفش من جدة الى عمان عاصمة الاردن.

البلاستيك المطاطي

ويستخدم البلاستيك المطاطي في تغليف الطبقة الأخيرة من الأثاث أو العفش وهي من الخطوات الهامة التي تحمي من التعرض للأضرار الناتجة عن الرطوبة كما أنها تعد من الوسائل المحكمة الغلق التي تستعين بها العديد من شركات شحن عفش من جدة للاردن.

استخدام أوراق التغليف البلاستيكية ذات الفقاعات الهوائية

وهي من أهم الخامات التي تستعين بها الإنجاز أثناء عملية التغليف وخاصة للأجزاء الأكثر عرضه للتلف أو الكسر، مثل الزجاج والأواني التي تستخدم في المطابخ بالإضافة إلى التحف والقطع الثمينة؛ لما تتميز به هذه الأوراق من خواص ممتصة للصدمات ويحمي من التعرض إلى التلف أو الخدوش و ما شابه ذلك.

وفي شركة الزهراء لا نكتفي بذلك، فبعد الانتهاء من تغليف الاثاث نقوم بإضافة طبقة أخرى من الأوراق السميكة تلك الطبقة تكون مخصصة لحماية العفش والأثاث المنزلي من التلف وهي تعمل كطبقة أخيرة تساعد في حماية هذه القطع والأغراض وخاصة القطع الأكثر عرضه للتلف حيث أننا نعلم جيداً كم أن الرحلة من جدة الى الاردن طويلة حيث يبلغ طولها 1830كم تقطع السيارة المسرعة تلك المسافة في حوالي عشرون ساعة ومن ثم ستحتاج هذه الرحلة إلى حزم أمورك من البداية بتغليف ممتاز وتحميل ممتاز بالإضافة إلى فريق عمل احترافي وسائقين على أعلى مستوى وخبراء بالطريق وجميع الطرق الأخرى الاحتياطية في حالة اقتضت الضرورة ذلك وذلك حتى تؤدي شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن مهمتها على أكمل وجه لم تنته المهمة بعد، بل بدأت إن طريقة تحميل وتنظيم وترتيب شركة الزهراء للعفش لا تقل أهمية عن التنظيف وعن التغليف وعن الفك يقوم فنيونا المحترفون بتنزيل جميع قطع الأثاث بإستخدام أفضل التقنيات والطرق الحديثة ومن ثم نحافظ على العفش كي لا يصله أي تجريح أو أذى.

وثق أيضاً في خبرائنا الذين سيقومون بتنظيم قطع العفش والأغراض داخل الدينات بطريقة تضمن عدمه تعرضه لأي ضرر وهذا أثناء سير السيارات أو تأرجحها على الطرق والمطبات التي يمكن أن توجد في الطريق هناك العديد من المميزات التي تنفرد بها شركة الزهراء عند نقل عفش من جدة الى الاردن أو عند نقل اثاث من جدة الى دول الخليج ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

منح الضمانات الكافية للعميل على عملية نقل عفش من جدة الى الاردن.

حيث تنفرد الزهراء عند الاضطلاع بمهام شحن الاثاث من السعودية الى الأردن بأن تمنح العميل ضمان كامل على عملية نقل العفش وذلك حتى نوفر أعلى درجات الراحة والأمان للعميل كما تتحمل الشركة كافة التلفيات وتقوم بالتعويض عنها وفقاً لبنود العقد الذي يتم توقيعه مع العميل وهذا في حال تعرض هذه القطع إلى التلف أو التضرر نتيجة حدوث أي تقصير من الشركة أثناء عملية النقل أو الشحن.

استخدام المعادن والأساليب الحديثة أثناء عملية النقل أو الشحن حيث تعتمد شركة الزهراء بشكل كامل على المعدات وأساليب النقل الحديثة، مما يساعد على إتمام عملية التفكيك بالإضافة إلى النقل والشحن بشكل آمن تماماً؛ حفاظاً منها على كافة ممتلكات العميل كما تحرص الشركة على استخدام أحدث أنواع الأوناش والرافعات المخصصة في نقل الأثاث.

وجود قسم خاص بالشكاوى وخدمة العملاء

تخصص شركتنا قسماً خاصاً للرد على استفسارات العملاء، وتحرص الشركة على أن تقدم هذه الخدمة لعملائها على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى أنها تهتم بكافة التفاصيل التي تخص عمليات الشحن والنقل؛ لتفادي الوقوع في أي أخطاء مما جعلها تستحدث قسماً خاصاً بتقديم الشكاوى والتبليغ عن أي تقصير قد يتعرض له العميل كما أنها تحرص على توفير أعلى درجات من رضا العملاء.

قيام الشركة بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعملية شحن الاثاث من جدة للاردن

تقوم شركة الزهراء بإنهاء كافة الإجراءات التي تتعلق بعملية الشحن ونقل الأثاث والإجراءات القانونية والجمركية بين البلدين وهدفنا الحرص على توفير أعلى درجات الراحة للعميل ولنظل بحق افضل شركة نقل اثاث من جدة الي الاردن وعمان.

التنظيم الكافي وعدم الفوضوية وهذه الميزة تنفرد بها الشركات التي لها خبرة سابقة في هذا المجال حيث تتميز شركتنا بأنها تمتلك عدد كبير من الخبرات البشرية وتحرص كوادرنا البشرية على التنظيم الكافي أثناء عملية التفكيك والتغليف والتنزيل كما أنها تمتلك العديد من الخبرات الكافية التي تعمل على ترتيب قطع الأثاث بشكل مثالي مما يحمي من التعرض إلى التكسر أو التلف أثناء عملية السير بالسيارات عند الشحن البري لهذه القطع.

الاستعانه بالمواد اللاصقة أثناء عملية التغليف

ومن المميزات التي تنفرد بها شركتنا الحرص على استخدام بعض المواد اللاصقة والشرائط التي تساعد على تثبيت عملية التغليف كما تحميها من الفك أثناء التنزيل أو التحميل وعادة ما تستخدم هذه الشرائط اللاصقة عند تغليف القطع والأجزاء القابلة للكسر ومثال على ذلك الأجهزة الكهربائية الكبيرة الحجم والأجزاء الخاصة بها بالإضافة إلى القطع المصنوعة من الزجاج والمواد القابلة للكسر وذلك مثل الأواني الزجاجية والبراويز والأدوات الخاصة بالمطبخ؛ لتوفير الحماية لهذه الاجزاء.

شحن عفش الى الاردن
شحن عفش الى الاردن

شحن عفش الى الاردن

يوجد بعض الخطوات التي يقوم بها العميل للحصول على الخدمة من شركة الزهراء وهذه الخطوات هي أن بعد طلب الخدمة من الشركة، من خلال الاتصال الهاتفي يتم إحضار جميع الأوراق التي تطلبها الشركة والذهاب إلى مقر الشركة لإمضاء العقد معها، وإعطائها كشف بجميع قطع الأثاث التي يتم نقلها، وأخبارهم في الرغبة في وضع خيارات إضافية بجانب عملية الشحن أم الاكتفاء بعملية الشحن فقط.
وبعد ذلك يتم سداد الرسوم المادية التي تحددها الشركة بناء على عدة عوامل مختلفة، ولابد من وجود شخص في الأردن لاستقبال العفش في حالة وصول العفش إلى الأردن قبل العميل، أو الاتفاق مع الشركة بوضع العفش في المستودعات الخاصة بها في الأردن.

شركه نقل عفش الى الاردن
شركه نقل عفش الى الاردن

شركه نقل عفش الى الاردن

حددت الشركة بعض الأرقام الهاتفية من أجل أن تسهل على العملاء الاتصال بها وقامت بتعيين فريق من خدمة العملاء، أيضًا يعملون على الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات وتلقي طلبات الخدمة وتلقي الشكاوي أيضًا، وهذه الخدمة متاحة طوال أيام الأسبوع حتى العطلات الرسمية، كما أنها متاحة طوال اليوم حتى في منتصف الليل.
يمكن التواصل معها من خلال إرسال الرسائل النصية على الواتساب أو البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، فهي تعمل دائمًا على راحة العملاء وتوفير الخدمة لها.

شحن عفش من السعودية الى الاردن
شحن عفش من السعودية الى الاردن

شحن عفش من السعودية الى الاردن

يوجد بعض الخطوات التي تقوم شركة نقل عفش من جدة إلى الاردن باتباعها في الحصول على أعلى مستوى من الخدمة ومن ضمن هذه الخطوات:
في البداية في حالة كان العميل يطلب بعض الخدمات الإضافية مثل فك العفش تقوم الشركة بإرسال فريق من النجارين المحترفين والذين لديهم خبرة في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث.
يقوم النجارين بفك العفش باستخدام أحدث الأدوات المتخصصة مع الحفاظ على العفش أثناء فكه.
يقوم فريق العمل من الفنيين المتخصصين بتنظيف العفش جيدًا وتجفيفه من أي مياه من الممكن أن تتواجد عليه حتى لا تؤدي إلى إتلافه.
يقوم الفنيين بتغليف الأثاث باحترافية وجودة عالية للحفاظ عليه من أي كسور أو خدوش من الممكن أن يتعرض لها.
يتم تنزيل العفش من المنزل إلى السيارات باستخدام المعدات والآلات المتخصصة التي توفر الوقت والجهد وتحافظ على الأثاث أيضًا.
يتم وضع الاثاث داخل السيارات المجهزة المبطنة من الداخل للحفاظ على الأثاث داخلها في عملية النقل حتى إذا تعرض للاصطدام داخلها.

اجراءات نقل عفش من السعودية الى الاردن
اجراءات نقل عفش من السعودية الى الاردن

اجراءات نقل عفش من السعودية الى الاردن

يوجد بعض الإجراءات التي لابد من القيام بها قبل نقل العفش من السعودية إلى الأردن وهذه الإجراءات كالآتي:
لابد أن يقوم العميل بعمل تفويض للشركة لكي تقوم بتخليص الإجراءات الجمركية وتخليص الأوراق الرسمية التي لا يمكن للعميل إنجازها.
لابد من إحضار العميل لجواز سفر أردني ويوجد به انه مقيم في السعودية لكنه له رقم وطني أردني.
الحصول على كشف إعفاء جمركي من السفارة وذلك من خلال ذكر جميع قطع الاثاث داخل الكشف.
لابد من إحضار صورة من الهوية الأردنية لصاحب الأثاث.
إحضار صورة من الصفحة الأولى والثانية من جواز السفر.

اجراءات نقل عفش من السعودية الى الاردن
اجراءات نقل عفش من السعودية الى الاردن

الضمانات المقدمة من الشركة

تكون موثقة بختم الشركة، ويوقع عليها المسؤولين المختصين، كما تضم عقود الشركة جميع قطع الأثاث التي سيتم نقلها من خلال الشركة يتمكن السادة العملاء من متابعة فريق العمل خلال القيام بمهام النقل، حتى يطمئنوا على جميع قطع العفش الخاصة بهم  الاعتماد على أفضل مواد تغليف الأثاث، ولا التي تضم الكرتون المقوى، أو البطباطين، أو الستائر، أو النايلون ذات الفقاعات، وجميع هذه المواد للتغليف التي يعتمد عليها تكون على حسب الاحتكاكات التي تتم بها قطع العفش، وبعضها البعض، أو بين قطع العفش، والسيارات خلال عملية النقل.

طرق مبتكرة في تغليف العفش بالشركة

الشركة تعتمد على تغليف العفش من خلال الطرق المبتكرة التي تحمي جميع القطع خلال نقلها، أو تخزينها لفترات طويلة، ويحمي التغليف القطع من التعرض إلى الأتربة، والغبار، والصدمات خلال النقل تتبع الشركة جميع المقاييس العالمية، والأوروبية الخاصة بخطوة نقل العفش، وتغليف العفش، وتعتبر هذه الخطوة من الخطوات الرئيسية في النقل، لأنها تمثل الحماية الكبيرة لقطع الأثاث، ومن الممكن أن نعتبرها خدمة منفصلة إذا كان يريد السيد العميل أن يتجنب تغليف العفش، وتركه مكان دون نقله، وتخزينه.

تستخدم الزهراء بعض الخامات المميزة مثل البازل، وهو الذي يمكن قطع الأثاث من الحماية القوية ضد التعرض إلى الكسر، كما تستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية الكرتون المقوى، وهو من المواد لا غنى عنها في خلال عمليات النقل وتستخدم شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن الاسترتش، وهو الذي تعتمد عليه بعد تغليف الكرتون، وهو يشكل أفضل أنواع الحماية ضد الصدمات، كما يحمي من التعرض قطع العفش إلى الاتربة، و يساعد على حفظ قطع الأثاث لفترات طويلة جدا خلال عملية التخزين.

استراتيجيات العمل بالشركة

تتبع شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن العديد من الاستراتيجيات التي تمكنها من الوصول إلى أفضل النتائج، وتضم هذه الاستراتيجيات: 
المرحلة الاولى : مرحلة التفكيك و هذه المرحلة يتم فيها تفكيك قطع الأثاث، والموبيليا التي تكون كبيرة الحجم، حتى يمكن إخراجها من الأبواب، والأماكن الموجودة بسهولة كبيرة جدا، فتصبح أخف في الوزن، والأقل في الحجم يستطيع فريق العمل التحكم فيها بسهولة بعد الإنتهاء من تركيب جميع القطع الكبيرة نقوم بترقيمها بالأرقام الرئيسية، والفرعية التي تساعدنا على عملية تجميعها بعد الوصول إلى المكان المحدد لها، ويحافظ هذا الترقيم على حماية الأجزاء المفككة من الضياع.
المرحلة الثانية: مرحلة التغليف جميع ما يتواجد في منازل السادة العملاء يمكن أن نقوم بتغليفه سواء كان مفروشات، أو أجهزه كهربائية، أو عفش، أو ستائر، أو قطع موبيليا، أو انتيكات، لأن هذه المرحلة تحمي جميع الأغراض من التعرض إلى المخاطر خلال النقل.
المرحلة الثالثة : إخراج المحتوى ونقله تعتبر هذه المرحلة من المراحل التي تعتمد على فرق العمل المتخصصة، والتي تقوم بنقل الأغراض إلى المكان الذي يحدده السيد العميل، ونعتمد في هذه الخطوة على الأوناش الهيدروليكية التي تحمل قطع العفش من المبنى إلى السيارات من خلال الواجهة، وتنتظر قطع العفش أحدث السيارات التي تتخصص لأغراض نقل الأثاث.
المرحلة الرابعة : رفع العفش و إعادة تجميع وتنظيفه وهي تعد المرحلة النهائية، حيث يقوم الفنيين من النجارين، والمتخصصين بجميع قطع العفش الأخرى بالقيام بتجميع قطع العفش في الغرف الخاصة بها، والقيام بتركيبها، وبعد الانتهاء تتم عملية التنظيف لها بإزالة جميع ما يتواجد عليها من الأتربة، وتلميعها بأفضل أنواع الملمعات ثم يبدأ السيد العميل في فحص جميع قطع العفش المتواجدة إليه، وتسلم إليه من قبل شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن .

اجراءات نقل عفش من السعودية الى الاردن
اجراءات نقل عفش من السعودية الى الاردن

أسعار خدمات نقل الأثاث بالشركة من جدة للاردن

تخضع أسعار خدمات نقل الأثاث إلى الكثير من الدراسات، ولا التي تقوم بها الشركة، حتى تحقق المعادلة الصعبة التي يبحث عنها الكثير من العملاء، وهي السعر المناسب المنخفض، والجودة العالية في الخدمات المقدمة، فشركة تقوم بالكثير من الخطوات خلال قيامها بالنقل، وكل خطوة من هذه الخطوات يكون لها السعر المحدد، والذي يحدد التكلفة النهائية لنقل العفش، ولكن في النهاية جميع الأسعار التي تقدمها الشركة إلى السادة العملاء أسعار تنافسيه، لأنها تسعى إلى التطور، والامتياز في المجال إلى أن تكون هي أفضل الشركات التي تقدم أسعار غير مبالغ فيها، ولا تقبل لا جدال من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات، فجميع التفاصيل المادية يتم الاتفاق عليها من خلال مندوب شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن مع السيدة العميل قبل البدء في عملية النقل خلال المعاينة.

نقل عفش من جدة إلى الأردن
نقل عفش من جدة إلى الأردن

خدمات نقل عفش من جدة إلى الأردن

الشركة تقدم خدمات لا حصر لها على الرغم من أن هذه الخدمات الخاصة بنقل العفش جميعها ممتازة، وتقدم خلال 24 ساعة فالشركة يسعدها أن تتلقى جميع الطلبات من السادة العملاء على الأرقام الهاتفية الخاصة بها بالإضافة إلى هذا الشركة تتميز بتقديم خدمات النقل السريع، عندما يحتاج السادة العملاء إلى هذه الخدمة بسبب دواعي السفر، أو غيرها من الأمور التي تطرأ عليهم.

 كما أن الشركة تعتمد بشكل كامل على الخدمات التي تقدمها بأن تكون هذه الخدمات خدمات عصرية، ومتطورة تعتمد على الطرق الحديثة في التنفيذ، وعلى الفرق المتكاملة، والماهرة من فرق العمل التي تؤدي جميع الخطوات، والأعمال الخاصة بالنقل بالجدية، والمهارة التي لا مثيل لها  كما أن شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن توفر الخامات العالية الجودة، حتى يتم استخدامها في عملية التغليف، و جميع هذه الأمور تكون في صالح السادة العملاء.