شركات قطع الاشجار ابوظبي

شركات قطع الاشجار ابوظبي

حدائق الفلل والبيوت تحتاج كل فترة إلى عملية تهذيب الأشجار كل فترة حتى لا تتكاثف الأوراق على بعضها البعض وتقوم بتجميع الحشرات بداخلها والطيور الضالة ومع شركة الزهراء سوف نعمل على إعادة الجمال إلى الحدائق الخاصة المنزلية وأيضا الحدائق العامة وحتى الطرق ويمكن ان تتواصل في إي وقت مع شركة الزهراء وسوف نصل على الحال ومعنا يمكن ان تحصل على أشكال مذهلة للأشجار لأنه لدينا عمالة فنية تستطيع قص الأشجار ابو ظبى بأي أشكال فنية ترغب في الحصول عليها داخل منزلك.

اسرع طريقة لقص وتشكيل الاشجار مع عامل قص الاشجار ابو ظبى 

يتم قص الأشجار بطرق سريعة وسهلة فاذا كنت ترغب في تجديد حديقتك فأن الأفضل قص الأشجار وتشكيلها بالأشكال الجديدة سواء الفنية او الكرتونية وبالطبع يتم ذلك باحتراف كبير مع شركة الزهراء فنحن نعمل على توفير جميع أدوات قص الأشجار التي يتم الاحتياج اليها كما يلي:

  • يتم إحضار المقصات الصغيرة والكبيرة التي يمكن التحكم فيها.

  • يتم إحضار مسن خاص حتى يتم سن حادة المقصات التي يتم تشكيل الأشجار بها.

  • إحضار أشكال مختلفة يمكن للعميل ان يختار منها فقط .

  • بالطبع الرافعات الصغيرة التي يتم رفع العامل عليها حتى تتم عملية القص بسهولة.

شركات قص الاشجار ابوظبى

شركات قص الاشجار ابوظبى خدماتها متوفرة على الدوام فاذا كنت ترغب في قطع بعض الأشجار الكبيرة والتي أصبحت تمثل مشكلة داخل المكان الذي تعيش فيه مثل التغطية بالكامل على المنزل او المعرضة إلى السقوط في إي وقت فأن تنسيق حدائق منزلية فى ابو ظبى سوف توفر لك أسرع الطرق في عملية قطع الأشجار والتي تتمم كما يلي:

  • قبل أن يتم قطع الأشجار يتم التأكد من خلو المكان من الأفراد.

  • يجب التأكد من عدم وجود وصلات كهرباء.

  • حتى يتم ذلك تقوم تنسيق حدائق منزليه ابوظبى باستخدام آلات قطع وسيتم قطع الأشجار من الأعلى إلى الأسفل ويتم تنزيل كل جزء من الشجرة مرة تلو الاخري.

  • إذا كان هناك أسلاك كهرباء وتمر بين تلك الأشجار الكبيرة فأننا نعمل على فصل الكهرباء والبدء في إخلاء الشجرة والفروع حول أسلاك الكهرباء.

  • بعها يتم القطع مع عمال قطع الاشجار بابوظبى بسهولة جدا ودون إي مشاكل.

شركة ازالة الاشجار ابوظبى 

بعض الحدائق العامة يتم زراعة الأشجار متراصة بجوار بعضها ولكن مع مرور الوقت تكون تلك الأشجار عبارة عن أسوار متينة وبالطبع تعمل على تجميع أنواع من الزواحف والقوارض وعيه يجب ان يتم تخفيف نلك الأشجار وتتم عملية الإزالة مع شركة ازالة الاشجار ابوظبى وهو من أفضل أنواع العمالة داخل شركتنا فتواصل معنا حتى تحصل على أفضل الأسعار وطرق إزالة صحيحة حيث انه يتم التالي:

افضل طرق ازالة وتقليم الاشجار

  • يتم إزالة الأشجار الملتصقة جدا.

  • عملية الإزالة تتم من العالي إلى الأسفل حتى يتم اقتلاع الجذور.

  • بالطبع نستخدم آلات جديدة ومتطورة داخل الشركة حتى يتم تحقيق الأمان عن إزالة إي شجرة.

  • نعتمد على مهارة افضل عاملل قص أشجار بجدة لتقليم وتهذيب الأشجار بشكل جمالي رائع.

  • لا تاخذ عملية تقليم الأشجار الكثير من الوقت نظرا لمهارة القاطع وتوفير أحدث أجهزة قص وتقليم الأشجار.

إزالة الأشجار الضارة والزراعات العشوائية في أبوظبي

أكدت بلدية مدينة أبوظبي، ضمن سياق حملتها لإزالة الأشجار الضارة والعشوائية من الأحياء السكنية، ومن أمام الأبنية والمنازل والفلل في بني ياس والشامخة والشوامخ وحول الأسيجة ، أنها معنية ومسؤولة عن الحفاظ على المظهر الحضاري العام للمدينة، وإزالة كافة أشكال المشوهات التي تضر بالمشهد العام.
وأضافت البلدية أن عملية قطع الأشجار العشوائية, وإزالة الحدائق المنزلية غير المستوفية للشروط والمعايير المطلوبة تأتي ضمن إطار منهجي ومنظم وبعد دراسة مستفيضة تأخذ بعين الاعتبار تحقيق معايير أمن وسلامة السكان, والحفاظ على المظهر الحضاري للأبنية والشوارع والمساكن، وكذلك الحض على زراعة الأشجار المناسبة للبيئة المحلية.
وأكدت البلدية أنها تقوم بتحرير مخالفة ضد المخالف وفرض غرامة قيمتها الف درهم مع إزالة أسباب المخالفة.
وأهابت البلدية بالمواطنين والمقيمين أهمية التقيد بشروط الزراعات، ومنها على سبيل المثال ألا تحجب الزراعة الرؤية عن المسكن، وأن يكون السور الزراعي حول الحديقة بارتفاع لا يتجاوز متراً واحداً، وأن تكون مكونات السور من مواد غير مشوهة للمظهر العام أو أشجار ضارة بالتربة أو البنى التحتية، أو تؤثر على مستوى الرؤية وسلامة المارة والسكان.
وأوضحت البلدية أنها تقدر النوايا الطيبة للسكان وسعيهم لتخضير وتشجير المساحات القريبة من منازلهم، ودعتهم للتواصل مع البلدية أو الجهات المعنية بالزراعة لمعرفة ملاءمة الأشجار وأنواع الزراعات التي تتوافق مع متطلبات الزينة، ولا تشكل خطراً على البنية التحتية أو أساسات المباني وبالتالي.


وأكدت أن كل الأشجار التي تتم إزالتها هي أنواع مخالفة للمعايير المذكورة وذات امتدادات جذرية ضارة تصل إلى أعماق كبيرة تهدد مكونات البنية التحتية وتحدث خللا في قواعد المنازل، إضافة إلى تشويهها المظهر العام وتأثيرها على مستوى الرؤية لمستخدمي الطرق، وتهديد سلامتهم.
وقالت إنها وضعت عدة معايير ومواصفات للزراعات والأشجار، بحيث تتلاءم مع متطلبات الزينة ولا تضر بالمحيط العام للمنطقة المزروعة أو بمكوناتها الأساسية والخدمية، مشيرة إلى أهمية اختيار الأشجار المفيدة للبيئية، وكذلك اختيار أماكن الزراعات المناسبة من خلال استشارة المختصين بهذا الأمر.
ونوهت البلدية بأن أحد أهم العوامل التي تسهم في تلف أنظمة الصرف والتأسيسات المتنوعة المنتشرة في المناطق الحضرية المختلفة والتي منها السكنية، هو تأثير هذه المجاميع الجذرية للأشجار والشجيرات الكبيرة التي استهدفتها البلدية بالإزالة. وأشارت إلى أن مجمل التقارير تشير إلى أن أكثر من 50% من معوقات أنظمة الصرف سببها المجاميع الجذرية لهذه الأشجا لافتةً إلى
أن هنالك رؤية تقدمها البلدية بشأن تصاميم خاصة بهذه الزراعات وتوجيه السكان إلى تشكيلة من الأنواع المتطابقة مع المعايير الصحيحة.